مدير أمن القاهرة يتفقد الحالة الأمنية بجامعة الأزهر

الإثنين، 13 أكتوبر 2014 02:03 م
مدير أمن القاهرة يتفقد الحالة الأمنية بجامعة الأزهر اللواء على الدمرداش مدير أمن القاهرة
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل منذ قليل اللواء على الدمرداش مدير أمن القاهرة إلى جامعة الأزهر، وذلك لتفقد الأوضاع الأمنية، ووضع انتشار قوات الأمن بمحيط الجامعة لتأمين الدراسة والطلاب من أعمال الشغب والعنف التى يقوم بها طلاب جماعة الإخوان، خاصة بعد الأحداث التى شهدتها جامعة الأزهر بالأمس وتعدى طلاب جماعة الإخوان على الأمن الإدارى وأفراد شركة فالكون وتحطيم البوابات الإلكترونية، ما أسفر عن إصابة عدد منهم بعدة إصابات.

كما تفقد مدير الأمن انتشار وتمركز الخدمات الأمنية حول محيط الجامعة بالإضافة إلى الدوريات المستمرة لقوات الانتشار السريع لضبط أى عناصر تخريبية خارج الحرم الجامعىن والتى تهدف إلى قطع الطريق والتعدى على المواطنين ورجال الشرطة.

وشدد مدير الأمن على ضرورة التعامل الحاسم مع أى من العناصر التخريبية والمثيرة للشغب والعنف من قبل طلاب جماعة الإخوان، كما أكد على قوات الأمن على ضرورة عدم معاملة باقى طلبة الجامعة من الدارسين بنفس معاملة مثيرى الشغب والتفريق بينهم ومعاملتهم معاملة تليق بالطلاب الجامعيين.

ووجه الدمرداش القوات على التواجد الأمنى طوال اليوم على مدار العام الدراسى بالجامعة والقبض على أى عناصر تنتمى إلى جماعة الإخوان أى ما كانت من الطلاب أو غيرهم.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة