خريطة التوك شو.. وزير الموارد المائية والرى بـ"الحياة اليوم" مع "لبنى عسل".. ولقاءات خاصة مع ممثلى أكثر من 50 دولة لتجمع إعادة إعمار غزة بـ"هنا العاصمة" مع "لميس الحديدى"

الأحد، 12 أكتوبر 2014 07:19 م
خريطة التوك شو.. وزير الموارد المائية والرى بـ"الحياة اليوم" مع "لبنى عسل".. ولقاءات خاصة مع ممثلى أكثر من 50 دولة لتجمع إعادة إعمار غزة بـ"هنا العاصمة" مع "لميس الحديدى" الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى
كتبت رفيدة عوضين- هاجر حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول برامج التوك شو، اليوم، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة والتى تنطلق من برنامج "الحياة اليوم" مع الدكتور حسام مغازى، وزير الموارد المائية والرى، للحديث عن ملف سد النهضة، وذلك فى الساعة السابعة مساءً، مع الإعلامية "لبنى عسل".

بينما ينطلق برنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية "لميس الحديدى"، داخل أكبر تجمع دولى تستضيفه مصر لإعادة إعمار غزة، فى تغطية دقيقة ولقاءات خاصة مع ممثلى أكثر من 50 دولة 20 منظمة عالمية.

ويستضيف برنامج "آخر النهار" مع الإعلامى "عادل حمودة" والمذاع على فضائية "النهار" فى الساعة الثامنة مساءً، السفير جمال الشوبكى، سفير فلسطين بالقاهرة، ليكشف الغطاء عما يحدث فى غزة من التدمير إلى الإعمار.

وفى الفقرة الثانية يواصل تقديم حواراته الخاصة من نيويورك مع الفنان حسين فهمى والدكتور هانى سرى الدين الخبير الاقتصادى.

بينما تستضيف الإعلامية "منى الشاذلى" خالد يوسف، فى حوار عن بطله وصديقه الفنان خالد صالح، وسيجيب عن تساؤل هل سيعتزل السينما ويتحول لرجل سياسة فقط وذلك بعد إعلان نيته الترشح فى الانتخابات واستخدامه لقب المهندس خالد يوسف بدلاً من المخرج.

وفى الفقرة الثانية من البرنامج تكون حول الشرطة النسائية ودورها فى القضاء على التحرش خلال فترة العيد، وذلك فى برنامج "معكم" والمذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة الحادية عشر مساءً.


موضوعات متعلقة..



خريطة التوك شو..وزير الآثار بـ"القاهرة 360".. وملف بدء الدراسة على "الحياة اليوم" فى أول عودة للبنى عسل.. ووزير الشباب بـ"حوار القاهرة" فى أول حلقة لعمرو عبد الحميد.. والمستشار محمدى قنصوة على "معكم"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة