أحمد منير: أنتظر عرض "كارت ميمورى"و"روميو السيدة" ديسمبر المقبل

الأحد، 12 أكتوبر 2014 04:08 ص
أحمد منير: أنتظر عرض "كارت ميمورى"و"روميو السيدة" ديسمبر المقبل أحمد منير
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفنان أحمد منير لـ"اليوم السابع"، أن عرض فيلمى "روميو السيدة" و"كارت ميمورى"، فى شهر ديسمبر المقبل مناسب للغاية، نظرا لتناسب أحداثهما بموسم الشتاء، مؤكدا أن اختيار الموزع السينمائى محمد حسن رمزى هذا الموعد للفيلمين، كان اختيار موفقا، حيث إن طرحهما فى هذا التوقيت سيبعدهما عن الزحام السينمائى فضلا عن إعطائهما فرصة كاملة فى العرض ليستمران حتى موسم رأس السنة السينمائى.

وأضاف منير أنه يجسد ضمن أحداث فيلم "كارت ميمورى"، دور "محامى"، يكشف عن العديد من قضايا الفساد التى تمس بعض الرجال المهمين فى الدولة، وهو ما يقلب جميع أحداث الفيلم بالكامل. والفيلم من تأليف وإنتاج محمود فليفل، وإخراج خالد مهران، وبطولة كل من عزت أبو عوف وخالد سليم ودينا فؤاد وأحمد منير ومحمد نجاتى ورانيا محمود يس ونورهان ودنيا المصرى.

أما فيلم "روميو السيدة"، فيجسد من خلاله دور محامى فاسد، يحاول الخروج بموكله من تهمة قضية كبيرة تقلب الرأى العام رغم ارتكابه لهذه الجريمة، ويسعى لإلصاق التهمة بآخرين، والفيلم يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم علا غانم وأحمد عزمى وسعيد طرابيك وعمرو مكين وعبد الله مشرف، وآخرون، والعمل للمنتج عمرو مكين، وتأليف مصطفى السبكى، وإخراج هانى صبرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة