"قصص التغيير" معرض رقمى لدعم أعمال المصورين الأربعاء المقبل

السبت، 11 أكتوبر 2014 12:02 ص
"قصص التغيير" معرض رقمى لدعم أعمال المصورين الأربعاء المقبل معرض للتصوير - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف مركز الصورة المعاصرة بالتعاون مع مؤسسة "وورلد بريس فوتو" (المنظمة العالمية للصورة الصحفية) يوم الأربعاء 15 أكتوبر، معرضا رقميا وسلسلة مناقشات تحت عنوان "قصص التغيير" والذى سيشمل عرض أعمال مجموعة من المصورين والصحفيين فى مجال الميديا.

وقال أحمد رفعت، مسئول العلاقات العامة بمركز الصورة المعاصرة لـ"اليوم السابع": "هذا المعرض يهدف إلى عرض أعمال المصورين والصحفيين من شمال أفريقيا، والذين شاركوا لمدة سنتين فى معرض (قصص التغيير) الذى نظمته مؤسسة (وورلد بريس فوتو) بالاشتراك مع (هيومان رايتس ووتش) مراقبة حقوق الإنسان".

وأضاف أن المشروع يضم العديد من المشاركين من مختلف دول شمال أفريقيا بما فى ذلك مصر والجزائر وليبيا وتونس والمغرب، حيث سيقومون خلال المعرض بعرض قصص أربعة من المشاركين فى المشروع وهم: أحمد هيمن "مصر"، مهند الأمين "ليببا"، محمد على الدين "مصر"، مصعب الشامى "مصر".

وأشار إلى أنهم يهدفون من خلال هذا المشروع إلى تدريب مجتمع من الصحفيين البصريين المحترفين المهنيين لديهم القدرة والثقة بالنفس، بالإضافة إلى تحدى تصورات المنطقة من خلال التعمق فى موضوعات وحياة البشر الذين لم نستطع الوصول إليهم من قبل، فالهدف الرئيسى هو دعم أعمال المصوريين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة