فريق لوتس يعتمد على وحدات الطاقة الخاصة بمرسيدس بدءاً من 2015

الجمعة، 10 أكتوبر 2014 10:56 ص
فريق لوتس يعتمد على وحدات الطاقة الخاصة بمرسيدس بدءاً من 2015 سباق فورميلا
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن فريق لوتس وشركة مرسيدس، أمس الخميس، أن الفريق الذى ينافس فى بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات سيتحول من الاعتماد على وحدات الطاقة الخاصة برينو إلى الوحدات الخاصة بمرسيدس، بدءاً من الموسم المقبل، كجزء من صفقة طويلة المدة.

وجاء الإعلان الصادر عن الطرفين على هامش سباق جائزة روسيا الكبرى للسيارات، ليشغل بذلك لوتس مكان فريق مكلارين الذى سيبدأ شراكة جديدة مع شركة هوندا اليابانية، وسيواصل فريق لوتس تصميم وتصنيع نظام نقل الحركة.

وقال ماثيو كارتر، الرئيس التنفيذى لفريق لوتس، "ننوى العودة إلى الصفوف الأولى، وسيكون هدفنا هو الفوز بسباقات الجائزة الكبرى، والمنافسة بقوة على لقب بطولة العالم ثانية، نرى فى هذا الاتفاق خطوة فى اتجاه تحقيق هذا الهدف".

وأضاف كارتر، "وحدات الطاقة التى تنتجها شركة مرسيدس بنز أظهرت إداءً جيداً على الحلبات، وهدفنا هو أن نمزج بين القوة المحركة وبين خبرة لوتس فى تصميم الهياكل".

وجمع فريق لوتس، الذى كان يحمل فى السابق اسم فريق رينو الذى فاز ببطولة العالم، ثمانى نقاط خلال 15 سباقاً هذا الموسم، عقب إنهائه فى المركز الرابع فى الترتيب العام العام الماضى.

وسيطر فريق مرسيدس على السباقات هذا الموسم بواسطة وحدات الطاقة الجديدة المكونة من ست أسطوانات، حيث فاز الفريق فى 12 من بين 15 سباقا أقيمت إلى الآن، وبات على وشك حسم لقب الصانعين.

وستمد شركة مرسيدس فريقى فورس إنديا ووليامز بطل العالم السابق بوحدات الطاقة أيضاً.

اقرأ أيضا.

اليوم.. لقاء “الفرصة الأخيرة” لمنتخب غريب أمام “حمير” بتسوانا

“تيجانا” يغرى عمر جابر بـ”بند الاحتراف” من أجل التجديد للزمالك

الأهلى يعلنها: نهائى الكونفدرالية فى استاد القاهرة بحضور جماهيرى

عامر حسين يجتمع بـ”الإداريين” الاثنين المقبل

الجبلاية تحفز لاعبى المنتخب بـ”مكافآت خاصة” للفوز على بتسوانا

المنتخب يلجأ لبعثة الأزهر لمؤازرة اللاعبين أمام بتسوانا

الزمالك يستبعد شراء مؤمن زكريا.. ويفاوض إنبى علي تمديد “الإعارة”

اليوم.. إيطاليا فى اختبار صعب أمام أذربيجان بتصفيات يورو 2016

الخوف من كارثة جديدة أمام بتسوانا تدفع بـ5 تغييرات إضطرارية فى دفاع الفراعنة.. غريب يحارب أزمة العمق بـ”سمير ونجيب”.. وفتحى يعود للجبهة اليمنى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة