امرأة تزعم مشاركتها فى تجارب أداء لاختيار زوجة لتوم كروز

الأربعاء، 28 أغسطس 2013 09:39 م
امرأة تزعم مشاركتها فى تجارب أداء لاختيار زوجة لتوم كروز الممثل الشهير توم كروز
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زعمت امرأة كانت تنتمى إلى طائفة "السيناتولوجى" الدينية التى ينتمى إليها الممثل الشهير توم كروز، أنها كانت واحدة من بين نساء عديدات شاركن فى تجارب أداء كزوجة محتملة للممثل الهوليودى الشهير، وذلك قبل زواجه من الممثلة كاتى هولمز، حسبما ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

وفى مقال نشر فى مجلة "يوم المرأة" الأسترالية، وبلوج خاص بالسيناستولوجى كتبه الصحفى تونى أورتيجا، فإن المرأة التى تدعى إيرين يوهانسن زعمت أن تجربة الأداء أو الاختيار تمت فى كوبنهاجن عام 2005.

وتقول يوهانسن التى تصف نفسها فى صفحتها على تويتر بأنها صاحبة مشروع وعالمى كميائية وموسيقية وفنانة وراقصة ومن أتباع السينانتولجيا، بأنها توقفت عن دروس تلك الطائفة فى عام 2010، وبدأت فى الكتابة عن تجاربها ومن بينها ما وصفته بأنها انتهاكات خطيرة تحدث داخل الكنيسة.

وكانت تلك المرأة التى نشأن فى النرويج، تدرس الطب البيطرى فى كوبنهاجن عندما انضمت إلى كنيسة السيناتولوجيا فى عام 2002، وظهرت فى عدد من المجلات الخاصة بها وأفلام التدريب.

وفى عام 2005، زعمت أنه تمت دعوتها للاختبار فى مشروع، وفى هذه المرة لم يكن هناك نص، لكن بدلا من ذلك، كما تقول يوهانسن، فإنهم سألوها عدة أسئلة حول حياتها وخلفيتها العائلية وكل ما فعلته بعد انضمامها إليهم، وكان هناك حديث كثير عن توم كروز فى هذا الوقت، الذى كان فى النرويج التى تستضيف حفل جائزة نوبل للسلام.

وبعدها، تلقت يوهانسن التى كانت تبلغ من العمر 27 عاما، أمرا بتوقيع تنازل يعد بعدم الكشف عن أى تفاصيل عن الاختبار، وبعد أسبوعين، تلقت مكالمة هاتفية من رجل فى كاليفورنيا، طرح عليها عدة أسئلة خاصة، منها ما إذا كان لديها أى انحرافات جنسية.

ويزعم المقال أن هذه المرأة كانت واحدة من عدد من السيدات التى تم اختبارهن، لدور زوجة كروز فى عامى 2004 و2005.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة