أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم عبد السلام

ارحلوا.. أفيقوا من الغيبوبة

الثلاثاء، 02 يوليو 2013 11:57 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ماذا يفعل محمد مرسى بعد 24 ساعة من ثورة الشعب عليه؟
هارب فى مكان بعيد ينتظر ويتابع غير مصدق أن الشعب انقلب عليه، وعلى أتباعه من جماعة الإخوان، وأنفار البناء والتنمية، والحشود المستأجرة فى إشارة رابعة العدوية.
أم أنه يتفاوض حتى يحصل على مكسب ما، ويحاول جاهدا المحافظة على بقاء الجماعة فى سدة الحكم؟
يبدأ بدعوة القرضاوى لإلقاء خطاب يستدر عطف المتظاهرين الغاضبين، فيأتى بأثر عكسى، ويزيد من الغضب والاحتقان، أم يدفع أبواقه إلى الانتشار فى وسائل الإعلام، ليتحدثوا عن ضرورة الحوار، أم يكتفى بتصريحات الكوميديان عصام العريان، وإفيهاته الساخنة عن الحوار غير المشروط حول الانتخابات البرلمانية المقبلة؟
آخر ما سمعناه منه لم يكن بيانا شجاعا للشعب المصرى، وإنما حوار سخيف للجارديان البريطانية، يطنطن فيه بكلمات غير مفهومة، وغير مبررة عن الشرعية، وكونه الرئيس المنتخب، وضرورة القيام بواجبه فى حماية البلد من الفوضى، مما يذكرنا بفحوى خطابات مبارك فى أيامه الأخيرة «أنا أو الفوضى». أتحدى محمد مرسى أن يكرر حركته التمثيلية التى فعلها أمام أهله وعشيرته الذين احتشدوا أمامه فى التحرير، بعد إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية المطعون عليها، عندما فتح الجاكت، وتفاخر بأنه لا يرتدى درعا واقيا من الرصاص، وكأنه إنجاز، أتحداك أن تنزل إلى الميدان الآن بدرع أو بدون درع، لتتعرف على درجة الكراهية التى أوصلت المصريين إليها، واليأس الذى دفعتهم إليه.
سترحل يا محمد مرسى.. تلك كلمة فصل، كلمة النهاية فى فيلمك الردئ الذى شاهده الشعب المصرى مرغما على مدار السنة الماضية، وشاهد فيه فظائع الجماعة الانتهازية.
سترحل يامرسى العياط ومعك الوجوه العكرة كافة التى سممت حياتنا، وبلدنا خلال العام الماضى بألاعيب سياسية مفضوحة، ظاهرها بناء المؤسسات وحقيقتها التكويش والهيمنة.
سترحل يامرسى أنت ورؤساءك وأتباعك، ولكن بعد أن تدفعوا الثمن.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب الاصيل

اللهم لك الحمد - انزاح الكابوس وتعانقت النفوس وعادت لنا ام الدنيا مصر مهد الحضاره والمناره

بدون

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmoud

سؤال ... أين حسن البرنس وياسر علي ؟.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

حسبى الله ونعم الوكيل فى الاخوان المجرمين

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحق

دعونا نسجل الحضور!

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

المنافقون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة