مراد فكرى صادق ينتهى من "جرح سطحى" و"تفيدة والشوبكشى" ويستعد لـ"إمبابة هرم"

الخميس، 25 أبريل 2013 08:43 م
مراد فكرى صادق ينتهى من "جرح سطحى" و"تفيدة والشوبكشى" ويستعد لـ"إمبابة هرم" الفنان الشاب مراد فكرى صادق
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى الفنان الشاب مراد فكرى صادق من تصوير عدة أعمال درامية وسينمائية، حيث انتهى مؤخرا من تصوير دوره بفيلم "جرح سطحى"، وهو فيلم يناقش عددا من مشاكل الشباب الاجتماعية والنفسية، ويشارك فى بطولته نيرمين ماهر وحسام فارس وأشرف مصيلحى، من إنتاج ممدوح زكريا، وإخراج إبرام نشأت، ويجسد فكرى ضمن أحداث العمل دور مسجل خطر يدعى "سعد سيكا"، يستعين به الناس فى عمليات السطو.

كما يعقد فكرى جلسات عمل مع ممدوح زكريا، للوقوف على تفاصيل تجربة فيلم سينمائى شبابى جديد بعنوان "إمبابة هرم"، من بطولة مجدى فكرى وعبد الله الكاتب وسما المصرى وشمس ولطفى لبيب وإيمى طلعت زكريا وشيماء سيف، من تأليف أيمن حلمى، وإخراج خالد مطاوع.

وانتهى فكرى أيضا من تصوير ست كوم جديد بعنوان "تفيدة والشوبكشى"، ويشاركه البطولة شيماء سيف وهانى النابلسى وحسان العربى، من تأليف إسماعيل شرف الدين، وإخراج بيتر ميمى، وقال فكرى إن العمل يناقش مستجدات الساحة السياسية والاجتماعية ولكن فى إطار كوميدى ساخر، ويجسد من خلاله دور مراد حفيد الشوبكشى وتفيدة.

وأضاف فكرى أنه يتبقى له يومان وينتهى من تصوير دوره بفيلم "حافية على كوبرى الخشب"، من إخراج تامر حربى، وإنتاج أحمد السرساوى، ويشاركه البطولة حسن عيد و سيندريلا وياسر الطوبجى وإيمان السيد وحسن عبد الفتاح وأحمد حبشى ومحمد الشربينى والطفل أوشا، ويجسد من خلاله دور بروفيسور فى سرقة السيارات الغالية، هو وصديقه عماد بطل الفيلم، حيث يتورطان فى العديد من المواقف التى تدور فى إطار كوميدى ساخر.

الجدير بالذكر أن مراد هو ابن الفنان فكرى صادق، شارك فى عدد من الأعمال التليفزيونية والمسرحية بأدوار صغيرة مثل مسلسل "أشجار النار"، من بطولة فتحى عبد الوهاب وعبير صبرى، للمخرج عصام شعبان، ومسرحية"سلقط فى ملقط"، مع مجدى فكرى، للمخرج إيميل شوقى، ليشارك هذا العام فى عدة أعمال سينمائية ودرامية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة