المطرب محمد ثروت يشارك فى حفل توزيع جوائز مسابقة "لمحات من الهند"

الأحد، 08 ديسمبر 2013 03:52 م
المطرب محمد ثروت يشارك فى حفل توزيع جوائز مسابقة "لمحات من الهند" محمد ثروت
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مركز مولانا آزاد الثقافى الهندى – سفارة الهند بالقاهرة- أن المطرب المصرى الكبير محمد ثروت وسفير الهند لدى جمهورية مصر العربية نفديب سورى سوف يقوما بتوزيع الجوائز والشهادات على الفائزين فى مسابقة الرسم "لمحات من الهند" فى عامها العشرين يوم الاثنين 16 ديسمبر، فى احتفالية توزيع الجوائز على خشبة مسرح الجمهورية بعابدين.

وقال بيان لسفارة الهند اليوم، إن عدد الفائزين فى مسابقة هذا العام يبلغ ثمانين فائزا وفائزة واحتفالا بذكرى ميلاد كل من المهاتما غاندى- أبو الأمة الهندية-و جواهرلال نهرو- أول رئيس وزراء للهند، ومولانا أبو الكلام آزاد- أول وزير للتعليم فى عهد الهند المستقلة، يحرص مركز مولانا آزاد الثقافى الهندى – بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية- على إقامة مسابقة للرسم بين أطفال المدارس خلال شهر نوفمبر من كل عام.

وشارك فى المسابقة هذا العام حوالى 1800 طالب وطالبة من مختلف المراحل والفئات العمرية من 6-18 سنة بما فى ذلك الأطفال من ذوى الاحتياجات الخاصة من 437 مدرسة من المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد القومية فى محافظتى القاهرة والجيزة، حيث عقدت المسابقة خلال الفترة من 28-30 أكتوبر 2013 فى حديقة الأزهر، وقامت لجنة تحكيم مستقلة مكونة من ثلاثة أعضاء باختيار 100 فائز وفائزة. وسوف يتم خلال الحفل، توزيع كتيب يضم كافة الأعمال الفائزة فى المسابقة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة