ومتخصص: توجد طرق شبيهة للتحديد بنسبة 60%..

فلكى يبرئ الزوج والزوجة.. مؤكدا نوع المولود يتحدد بأطوار القمر

الأحد، 29 ديسمبر 2013 07:24 م
فلكى يبرئ الزوج والزوجة.. مؤكدا نوع المولود يتحدد بأطوار القمر صورة ارشيفية
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتدنا أن نسمع عن زوج يطلق زوجته لأنها لا تنجب سوى الإناث، أو يتزوج بأخرى لتهب له "الولد"، رغم أن العلم أثبت حديثًا أن نوع المولود عائد إلى الزوج وليس الزوجة، وهو الأمر الذى أنقذ زيجات كثيرة، ولكن الجديد الذى يؤكده الفلكى "أحمد شاهين" أن نوع المولود يتحدد بحسب أطوار القمر.

يقول شاهين لـ"اليوم السابع": "القمر له تأثير كبير على حياة الإنسان على الأرض باعتباره أقرب الأفلاك إلى مدارنا، ويمتد تأثيره العظيم على شتى مجالات الحياة على الأرض ومن بينها تحديد جنس المولود"، موضحا: "جنس المولود يتحدد حسب المرحلة أو الطور الذى يكون عليه القمر لحظة إخصاب البويضة فإن كان القمر متواجدا فى برج مذكر (كالحمل مثلا) فإن المولود سيكون ذكرًا؛ والعكس فى الأنثى.

مشيرا إلى أن هذه المعتقدات تأكدت علميًا من خلال التجارب التى أجراها الطبيب الأمريكى "يوجين جوناس" مع فريقه من الباحثين، الذين قاموا بدراسة 8 آلاف حالة على مدى عشر سنوات، وجاءت النتائج إيجابية بنسبة 95%، ونشرت وقائع هذه التجربة عام 1982م.

كما يشير إلى أن دورة القمر شبيهة جدا بدورة المرأة الشهرية، وليست الصدفة هى التى جعلت القمر يرمز للرحم والخصوبة والنمو قديما.

ولا تتوقف عند هذا الحد بل يقول شاهين: "القمر يؤثر على الإنسان بدنيا ونفسيا وروحانيا؛ حتى أن أطوار القمر لها تأثير خاص على أجساد الكائنات الحية على الأرض بصفة خاصة؛ فتأثير المحاق ليس كالبدر ليس كالقمر الوليد"، مضيفا: "من خلال التجارب قد تلاحظ تأثير القمر فى مراحل وأطوار معينة على من فقدوا عقلهم (المجاذيب)، كما أن للقمر تأثير كبير على الممالك النباتية والحيوانية والمعدنية ولا ننسى بالطبع تأثيره على المد والجزر بالبحار".

ومن جانبه قال دكتور جورج سلامة، استشارى النساء والتوليد بمستشفى أم المصريين، لـ"اليوم السابع"، إن هناك طرقا معينة يمكن من خلالها تحديد نوع الجنين، وأثبتت التجارب صحتها بنسب مرتفعة فعلى سبيل المثال الطب الصينى لديه طرق معينة لا يعلم أحد أسرارها سواهم لتحديد نوع الجنين، تتحدد بحسب عمر السيدة وبحسب الشهر الذى يحدث فيه الحمل، وأثبتت التجارب صحة ذلك بنسبة 60% وهى طريقة ينصح بها الأطباء من يرغبون بإنجاب أحد النوعين، مشيرا إلى أنهم لم يتوصلوا لتفسير علمى لذلك حيث لم يفصح الصينيون عن سر ذلك مثل الإبر الصينية التى ثبت فاعليتها ولم يعلم سرها سوى مخترعيها".






موضوعات متعلقة..

تعرف على درجة الحب بينك وبين شريكك من خلال 5 أسئلة

رئيس جامعة الإسكندرية يشارك فى مؤتمر "التحديات العلمية فى مصر"

بالصور.. تعرف على أحدث صيحات موضة الشتاء للشباب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة