الإسماعيلى يعزف السمسمية بـ"ثلاثية" فى التليفونات

الأحد، 29 ديسمبر 2013 07:11 م
الإسماعيلى يعزف السمسمية بـ"ثلاثية" فى التليفونات فريق الإسماعيلى
كتب محمد فرحان ونانسى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق نادى الإسماعيلى فوزه الثانى على التوالى فى بطولة الدورى العام، على ضيفه تليفونات بنى سويف، بنتيجة 3/1، فى المباراة التى جمعتهما على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة.

وسجل أهداف الإسماعيلى المهاجم الغانى جون أنطوى، فى الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول، قم عاد اللاعب نفسه ليحرز الهدف الثانى، فى الدقيقة 41 من ضربة جزاء، واختتم الثلاثية شوقى السعيد، بينما سجل هدف التليفونات الوحيد اللاعب وائل فراج، فى الدقيقة 89.

وبدأ الإسماعيلى الشوط الأول بضغط هجومى لإدراك الهدف الأول، وهو ما تحقق، بتسجيل جون أنطوى أولى أهداف المباراة، واستمر الضغط من جانب الدراويش، معظم، أوقات المباراة، ثم حصل محمود متولى على ضربة جزاء فى الدقيقة الـ41 من عمر المباراة ليضيف أنطوى الهدف الثانى للدراويش، والثانى الشخصى له.

وفى نفس السياق، بدأ التليفونات الشوط الثانى بحثاً عن تقليص الفرق، لكن خبرات لاعبى الدراويش، وقفت سداً منيعاً فى وجه لاعبى الفريق الضيف، وعاد الإسماعيلى ليسيطر على مجريات اللقاء من جديد، حيث استطاع شوقى السعيد مدافع الفريق، من أحرز الهدف الثالث فى الدقيقة 79، بعد أن قام بمتابعة تسديدة الغانى جون أنطوى، ليسجل هدفه الأول مع الإسماعيلى هذا الموسم، وعاد بعدها وائل فراج لاعب التليفونات ليحفظ ماء الوجه لفريقه، بإحرازه الهدف الوحيد فى الدقيقة 89.

يذكر أن هذه المباراة شهدت ارتداء عبد الحميد سامى، مدافع الفريق، شارة كابتن الدراويش، لأول فى تاريخه مع القلعة الصفراء، قبل أن يدخل محمد حمص قائد الفريق إلى أرض الملعب كبديل، ويرتاديها مرة أخرى.

وحمل سامى شارة كابتن الإسماعيلى فى ظل جلوس كلاً من محمد حمص وحسنى عبد ربه على دكة البدلاء، إضافة إلى غياب محمد صبحى حارس مرمى الفريق للإصابة.



أخبار متعلقة..


الإسماعيلى ينهى الشوط الأول متقدماً على التليفونات بهدفى أنطوى

http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1424077#.UsBK_NIW3p8

الطلائع يخطف التعادل من القناة فى اللحظات الأخيرة
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1423900&SecID=298&IssueID=168#.UsBEINIW3p8
\










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة