حزب "مصر المستقبل" يهتم بالقرى والنجوع

السبت، 02 يونيو 2012 01:42 ص
حزب "مصر المستقبل" يهتم بالقرى والنجوع جانب من المهرجان مؤسسة صناع الحياة
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت عنوان "خليك واعى إوعى تضيع حلمك" قامت مؤسسة صناع الحياة مهرجانا فنيا ولقاء جماهيريا بحضور الدكتور عمرو خالد فى حديقة روض الفرج.

وفى بداية المهرجان دعا الدكتور عمرو خالد لتمسك المصريين بالصفات الحميدة حتى تعود الشخصية المصرية مرة أخرى إلى شكلها التى اعتاد عليها الآخرين بالإضافة إلى حديثه عن شباب صناع الحياة ودورهم التنموى الذى يقومون به بكل جهد وإخلاص، فهؤلاء الشباب قاموا بعمل حملة العلم القوة ومساعدة الكثير فى قضائهم على الجهل، ومساعدة المدمنين وتوعية من يفكر فى تجربة الإدمان وغيرها من المشروعات التى يقوموا بها.

ثم انتقل الدكتور عمرو خالد فى حديثة عن حزب "مصر المستقبل"، وأوضح أنه حزب تنموى يقوم بالتركيز على التنمية والوصول للمواطنين فى مختلف الأماكن والمناطق والقرى، بالإضافة إلى صعيد مصر بهدف التفكير سويا فى حل مشكلاتنا.

وهدفهم من هذا الحزب هو حل مشكلة الحيرة والتخبط التى وقع فيها المصريون الآن، لأن حزب مصر المستقبل يبدأ بالتنمية دون الطمع فى سلطة أو منصب، وهذا الحزب له طابع خاص حيث أن من قاموا على تأسيسه مجموعة من الشباب ممن عملوا فى تنمية المجتمع فى مؤسسة صناع الحياة، ولهم دور كبير فى نجاح مشروعات التنمية بصناع الحياة.

ويذكر أن الدكتور عمرو خالد قام بتسجيل مصور خاص به لشرح فكرة الحزب وإعلان مبادئه، وقال فيه إن الطريق إلى مصر المستقبل يبدأ بإنشاء كيان حزبى سياسى مستقل عن كل التيارات الموجودة، بالإضافة إلى أن هذا الحزب يسعى إلى استيعاب طاقات الشباب المهدرة طوال الفترات الماضية، ويقوم الحزب على 3 مبادئ وهى الانتماء إلى مصر وليس إلى جهة أو تيار أو حزب سابق، التنمية لأن مصر تحتاج إلى تنمية شاملة واقتصاد كبير، أما المبدأ الثالث الذى يقوم عليه الحزب هو "الحرية المسئولة" التى تحترم القانون وفيها معرفة للواجبات والمسئوليات.

وأعلن أن الحزب سوف ينطلق من القرى والنجوع ولن يكون قائما على القاهرة، وأنه يتسم بالوسطية والانتماء إلى مصر.
















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة