مصر للطيران توقع اتفاقية مشاركة بالرمز مع الخطوط الهندية

الأربعاء، 17 أكتوبر 2012 11:57 ص
مصر للطيران توقع اتفاقية مشاركة بالرمز مع الخطوط الهندية مصر للطيران - صورة أرشيفية
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت مصر للطيران مؤخراً اتفاقية للمشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية الهندية، وذلك فى إطار دورها القومى فى ربط مصر بجميع أنحاء العالم من خلال مطار القاهرة المحورى، وتعزيزاً لتواجدها فى السوق الهندى أحد أهم الأسواق التى تشهد نمواً.

وبمقتضى هذه الاتفاقية يتمكن عملاء الشركتين اعتبارا من الـ 28 من شهر أكتوبر الجارى من الاستفادة بكافة مميزات السفر على رحلات الشركتين بين القاهرة ومومباى، وكذلك النقاط الأخرى التى تسيرها مصر للطيران والخطوط الجوية الهندية.

وقال الطيار توفيق عاصى، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، فى تصريحات صحفية، إن جميع الاتفاقيات التى تبرمها الشركة فى مجال توسعة شبكة خطوطها، ومنها هذه الاتفاقية تصب فى مصلحة عملاء مصر للطيران، وتقدم لهم خيارات عديدة أثناء سفرهم، بما يوفر الراحة والرفاهية من ناحية الوقت والجهد.

وأعرب عاصى عن أمله فى أن تشهد الفترة القادمة زيادة فى حجم الحركة بين مصر للطيران والخطوط الهندية بحيث يشمل وجهات أخرى دولية، وكذلك التعاون فى مجالات الخدمة الأرضية والجوية والصيانة والأعمال الفنية.

من جانبه قال الطيار رشدى زكريا، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، فى تصريحات صحفية، إن الاتفاقية تتضمن إضافة خطوط جديدة إلى شبكة مصر للطيران بجنوب قارة آسيا مثل نيو دلهى عن طريق مومباى على متن رحلات الخطوط الجوية الهندية، وكذلك سيستطيع عملاء الخطوط الهندية السفر على متن رحلات مصر للطيران إلى القاهرة والإسكندرية.

الجدير بالذكر أن مصر للطيران تسير ثلاث رحلات أسبوعية مباشرة إلى بومباى فى الهند بأحدث طرازات البوينج 800-737.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة