مطروح تستقبل المشاركين برالى "تحدى عبور مصر" لسباق الفيسبا

الإثنين، 15 أكتوبر 2012 04:20 ص
مطروح تستقبل المشاركين برالى "تحدى عبور مصر" لسباق الفيسبا المشاركون برالى تحدى عبور مصر لسباق الفيسبا
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء محمد صديق النبوى، سكرتير عام محافظة مطروح واللواء محمد حلمى، مدير العلاقات العامة والإعلام نيابة عن محافظ مطروح، فريق تحدى عبور مصر لدراجات الفيسبا البخارية والذى وصل مدينة مرسى مطروح مساء أمس قادماً من القاهرة.

أكد عبد العاطى أمين، مدير إدارة السياحة بمطروح أن هذا السباق هو الأول من نوعه فى الشرق الأوسط لسباق الفيسبا البخارية ويشارك فيه 26 متسابقاً يمثلون 11 دولة وهى مصر والولايات المتحدة الأمريكية وكندا – الأرجنتين والمملكة المتحدة والمكسيك وسنغافورة ونيجيريا واليونان وألمانيا والدنمارك.

ومن المقرر أن يستكمل المتسابقون مراحل السباق إلى واحة سيوه ومنها إلى الواحات البحرية وواحة الفرافرة وواحة الداخلة وواحة الخارجة وحتى نهاية السباق أمام معبد الكرنك بمحافظة الأقصر.

من ناحية أخرى، كلف المحافظ رؤساء مجالس المدن ومديرى المديريات والإدارات بالمحافظة بإزالة العقبات أمام المتسابقين وتوفير احتياجاتهم لإظهار المحافظة بالشكل اللائق، مشيرا إلى أن مثل هذه المسابقات تعمل على تنشيط السياحة المصرية وإرسال رسالة إلى كافة دول العالم أن مصر ما زالت آمنة ورسالة للمستثمرين وشركات السياحة للقدوم للمحافظة.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة