منزل فيلم "up" لشركة والت ديزنى يباع بـ400 ألف دولار

الأحد، 17 يوليو 2011 04:26 م
منزل فيلم "up" لشركة والت ديزنى يباع بـ400 ألف دولار منزل فيلم أب
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من الممكن أن تقول إن المهندسين المعمارين قد شردوا بعض الشئ عن الحياة الواقعية، حيث أعاد " متعدد الالوان من إنتاج شركة والت ديزنى بيكسار.up المقاولون الأمريكيون بناء منزل فيلم "

" نسخة كاملة من ممتلكات بلدة هيرمان القريبة من بحيرة Bangerterفقد بنت شركة تدعى " سولت بولاية يوتاه كما ظهرت بالفيلم .

وذكرت جريدة الدايلى ميل أن المنزل تبلغ مساحته 2800 قدم مربع وقد تم الأهتمام بأدق التفاصيل، وذلك بعد موافقة شركة ديزنى و راعى المقاولون أثناء البناء مطابقة التفاصيل الصغيرة الموجودة فى الحديقة مثل خرطوم المياه وطاحونة الهواء مثلما ظهرت فى فيلم الرسوم المتحركة عام 2009 .

كما تم طلاء المنزل بنفس الألوان المتعددة وبنفس الترتيب الذى ظهر بالفيلم و تم استخدام اللون الأرجوانى المشرق للنوافذ والأوتاد البيضاء الموجودة على حافة المنزل وتضمن المنزل على كافة الرسومات الموجودة فى فيلم الرسوم المتحركة.

والمنزل يحتوى على أربع حجرات وثلاثة حمامات نصفية، ومن المتوقع أن يبلغ سعر المنزل 400 ألف دولار، وسيتم التبرع بجزء منها إلى مؤسسة مايك لتحقيق الرغبات.

وتدور فكرة الفيلم حول قصة رجل يدعى كارل فريدريكسين يبلغ من العمر 79 عاما والذى كان معرضا لفقدان منزله بسبب التخطيط المحلى للبناء، حيث قام بتركيب البالونات لمنزله ليستطيع سحبه وتحريكه من الأساسات ويحقق حلم حياته بأكتشاف برارى أمريكا الجنوبية.

وذات مرة وهو محمول جوا من خلال منزله المزود بالبالونات أكتشف أنه ليس بمفرده، ولكن بصحبته طفل يبلغ من العمر 8 سنوات مسافر خلسة والذى حاول زيارة منزله لمحاولة كسب شارة الجدارة لمساعدة المسنين .

وهبط كارل والطفل فى مكان يدعى شلالات الجنة حيث كان كارل يحلم دائما باكتشاف هذا المكان وبدأوا مغامرتهم والتى ظهر من خلالها كلب يتحدث ورجل للتنقيب ومعركة من أجل طائر يطير.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة