وزوجته اتهمت الوسط الفنى بعدم الوفاء..

غياب الفنانين عن عزاء الراحل نظيم شعراوى

السبت، 03 يوليو 2010 03:40 م
غياب الفنانين عن عزاء الراحل نظيم شعراوى جانب من عزاء الفنان الراحل نظيم شعراوى
كتب هانى عزب تصوير عمرو دياب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيم أمس، الجمعة، بمسجد الخلفاء الراشدين بمصر الجديدة، عزاء الفنان نظيم شعراوى، الذى وافته المنية بعد صراع طويل مع المرض، والمفارقة هو الغياب الكبير الذى شهده العزاء للفنانين مثلما حدث فى مراسم الدفن.

واقتصر الحضور على مشاركة أشرف زكى، ومحمود ياسين، ونهال عنبر، ودلال عبد العزيز، وجمال إسماعيل، ومحمد فريد، وسمير خفاجة مدير عام فرقة الفنانين المتحدين الذى حرص على الحضور رغم حالته الصحية المتدهورة.

وأعرب "هشام، ووليد" نجلا الفنان الراحل عن استيائهم من تجاهل الفنانين لوالدهم خلال فترة مرضه، حيث لم يأت أحد لزيارته أو السؤال عنه سوى أشرف زكى الذى كان يطمئن عليه على فترات متباعدة، وطالبا من محافظ القاهرة إطلاق اسم والدهم على الشارع الذى يقيمون فيه وهو "السيد أبو شادى" إلى اسم الفنان "نظيم شعرواى" كنوع من تكريم على مشواره الفنى.
فيما قالت زوجة الفنان الراحل "لليوم السابع" إنها فقدت برحيل نظيم شعراوى عشرة عمر امتدت لـ 50 عاما قدم خلالها العديد من الأعمال المتميزة.

وانتقدت زوجة الفنان نظيم شعراوى الوسط الفنى قائلة: إنه وسط معروف عنه عدم الوفاء، فطيلة الفترة التى كان فيها على فراش المرض لم يسأل عنه أحد سوى أشرف زكى.

فيما قال الفنان محمود ياسين: إنه حزين لرحيل الفنان الكبير نظيم شعراوى، مؤكدا أن الفنان الراحل كان يتمتع بحسن خلق كبير فى تعاملاته مع الجميع، وآخر عمل شاركه ياسين مسلسل "تحياتى لأستاذى العزيز" وقد كان صديق حقيقى بالنسبة الجميع.

أما الفنان محمد فريد فقال: نطلب له الرحمة والمغفرة لأنه فعلا فنان كبير وله أعمال كثيرة سوف تظل فى ذاكرة الناس، وعند سؤاله عن الفنانين الكبار المنسين والمظلومين، قال: كل مرحلة ولها ظروفها وكل مرحلة ولها نجومها وهو ظلم أيامه الأخيرة.

أما الفنان "أشرف زكى" فقال: فقدنا رمزا من رموز الفن، فنظيم شعراوى له باع ومشوار طويل خلال حياته الفنية، وأضاف أشرف إنه سيتبنى مطلب أسرة الفنان الراحل بإطلاق اسمه على أحد الشوارع، معتبرا أن ذلك أقل تقدير وتكريم لفنان كبير بحجم الفنان نظيم شعراوى.

أما الفنانة دلال عبد العزيز فقالت: تعاملت مع الفنان الراحل من خلال فيلم "النوم فى العسل"، وكان رائعا فى تعاملاته، وكان طيبا وبسيطا مع الناس وبالفعل فقدنا فنانا كبيرا.

كما قامت دلال بنقل تعازى الفنانة نادية لطفى إلى أسرة الفنان نظيم، والتى لم تتمكن من الحضور بسبب الآلم فى قدميها.

وتساءل الكثيرون عن غياب الفنان عادل إمام،خصوصا وأن نظيم شاركه العديد من أعماله السينمائية والمسرحية.
































مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سمسم

ندالة اصدقاء

اين عادل امام صديقه الذي شاركه اهم المسرحيات ، فعلا وسط فني ينكر الزميل زميله، ربنا يبعدنا عن الناس الاندال .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة