القبض على لص استأجر سيارات من مطروح وباعها بالمحافظات

الخميس، 22 أبريل 2010 07:54 م
القبض على لص استأجر سيارات من مطروح وباعها بالمحافظات القبض على لص استأجر سيارات من مطروح وباعها بالمحافظات
مطروح _ حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث مطروح بالتنسيق مع مباحث القاهرة من التوصل إلى لص محترف مجهول من القاهرة قام بالاستيلاء على 6 سيارات ملاكى من مكتبى تأجير سيارات بمطروح ببطاقة مزورة ثم اختفى، كما تم ضبط السيارات التى قام ببيعها فى محافظات مختلفة.
كان قسم شرطة مطروح قد تلقى بلاغين رقم 5756 و 5757 لسنة 2010 إدارى مطروح من مكتب الوليد ومكتب السليمانية بقيام شخص باستئجار 3 سيارات من كل مكتب وقدم بطاقة شخصية باسم رامى سعيد عيسوى، بعد أن أكد أنه يعمل فى نقل أفواج سياحية بهذه السيارات، حيث استأجر فى البداية سيارة واحدة ودفع إيجار شهر مقدم ثم عاد واستأجر سيارة ثانية بنفس الطريقة، وبعد ذلك كان يطلب من المكتبين السيارة، فيتم توصيلها له فى القاهرة حتى بلغ عددها 6 سيارات ثم انقطع الاتصال به واختفى.
قام اللواء حسين فكرى مدير أمن مطروح بتشكيل فريق بحث تحت إشراف العميدين أحمد عطية مدير المباحث وأحمد مظهر رئيس المباحث لكشف غموض الواقعة وضبط المتهم والسيارات.
كشفت تحريات المباحث أن المتهم استخدم بطاقة وبيانات مزورة فى استئجار السيارات وأن اسمه الحقيقى "مصطفى.س.ا" من الزيتون بالقاهرة ومطلوب فى 6 قضايا أخرى وتم ضبطه بمدينة نصر من خلال أحد الأكمنة التى تم إعدادها فى الأماكن التى يتردد عليها، حيث اعترف بالاستيلاء على السيارات، كما أرشد أنه قام ببيع سيارة بمنطقة العجوزة وسيارة بالجيزة وسيارتين بميت غمر وسيارتين بالمنزلة.
تم تقديم المتهم لنيابة مطروح العامة التى قررت حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة