القبض على 60 من أنصار أحمد أبو حجى بسوهاج

الأحد، 05 ديسمبر 2010 02:32 م
القبض على 60 من أنصار أحمد أبو حجى بسوهاج النائب أحمد أبو حجى مرشح الحزب الوطنى
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الأجهزة الأمنية صباح اليوم القبض على 60 من أنصار النائب أحمد أبو حجى مرشح الحزب الوطنى عمال بدائرة بندر سوهاج لاتهامهم بإحداث أعمال شغب.

ترجع هذه الإجراءات على خلفية وقوع بعض المشاجرات بالدائرة وإطلاق العديد من الأعيرة النارية أمام مدرسة العسكرية بميدان الثقافة والتى نتج عنها إصابة 8 أفراد من بينهم 3 بطلقات نارية و5 بإصابات متفرقة بالجسم جراء إلقاء زجاجات مياه غازية فارغة عليهم، فيما أكد مصدر أمنى أن عدد الذين تم القبض عليهم 120 شخصا من أنصار المرشح وهم ممن يقومون بأعمال الشغب داخل الدائرة.

كما أمر وكيل نيابة قسم أول سوهاج، اليوم الأحد بتجديد حبس 3 متهمين من أقارب المرشح أحمد أبو حجى المرشح لانتخابات مجلس الشعب 15يوما على ذمة التحقيق، وذلك لقيامهم بإطلاق الرصاص، مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص، ووجهت النيابة للمتهمين تهم حمل أسلحة نارية غير مرخصة وإثارة الشغب داخل الدائرة بإطلاق أعيرة نارية أمام لجان الانتخابات وتعطيل سير العملية الانتخابية وإصابة 3 أشخاص.

وكانت أجهزة الأمن بسوهاج قد ألقت القبض على ثلاثة أشخاص من أنصار المرشح وبحوزتهم أسلحة نارية غير مرخصة وقيامهم بإطلاق أعيرة نارية أمام اللجنة مما نتج عنه إصابة عصام جاد الرب 51 عامًا وعبد المحسن عبد العظيم 46 عاما وحسنى محمد تم نقل المصابين إلى المستشفى وضبط المتهمين وأخطرت النيابة العامة التى أصدرت قراراها السابق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة