الشركة جمعت 4 ملايين جنيه حصيلة بيع ملفات التعيينات..

شركة مياه الغربية تتربح وتعبث بأحلام الشباب

الخميس، 12 فبراير 2009 05:06 م
شركة مياه الغربية تتربح وتعبث بأحلام الشباب أحمد المغربى وزير الإسكان والمرافق
الغربية ـ هند عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من المؤكد أن الشركة تعلم عدد الأماكن الخالية لشغل الوظائف فيها، والتى من المستحيل أن تتعدى المئات، ومع ذلك لم تتورع فى قبول 400 ألف طلب للتعيين ثمن الواحد 10 جنيهات لتجمع أربعة ملايين جنيه خلال فترة وجيزة، ودائما ما يأتى السؤال بعد انتهاء كل مسابقة وتعيين بعض الشباب .. أين ذهبت الأموال ؟

منذ أيام أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية عن مسابقة لتشغيل الشباب فى وظائف فنية وإدارية وعمال وقراء عدادات، وحددت الفترة من 7 إلى 19 فبراير لتقديم طلبات التعيينات المؤقتة، على أن يقوم المتقدم بشراء ملف للتقدم بالوظيفة التى يرغب العمل بها مقابل عشرة جنيهات للملف الواحد، الذى يحتوى على ثلاثة ورقات ومختومة بخاتم الشركة وفروعها بالمحافطة .

وكانت فروع الشركة قد شهدت إقبالا شديدا على شراء الملفات للتقدم لشغل الوظائف المعلن عنها، والتى تضمنت مسوغات التعيين والاشتراكات الخاصة للوظائف، حيث يشترط للتقدم شراء الملف بعشرة جنيهات، وكانت بعض الفروع قد شهدت زحاما شديدا ومشاجرات من أجل الحصول على الملف، بعد أن ترددت شائعات عن غلق باب القبول وتقدم للتعيينات حتى أمس أكثر من 400 ألف متقدم لشغل الوظائف المؤقتة المعلن عنها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة