تقارير مصرية

رد من شركة أرابيكا ميوزيك على ما نشر بـ"اليوم السابع"

الأربعاء، 09 فبراير 2011 05:38 م

اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية السابق

أرسلت شركة أرابيكا ميوزيك رداً على البلاغ المقدم ضد وزير الداخلية السابق، حبيب العادلى، يتهمه بتهريب أموال وزارة الداخلية إلى الخارج، والذى نشرته "اليوم السابع" على صفحاتها.. ونحن إيماناً منا بحق الرد، ننشر ما جاء فى الرسالة كما هو.

تعقيبا "على البلاغ الذى يتهم اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية السابق بتهريب أموال وزارة الداخلية لحسابات سرية بسويسرا وقمتم بنشره على جريدتكم الموقرة، نحيطكم علما بأن البلاغ أشار إلى وجود اتفاق ثلاثى لتهريب أموال من الحسابات السرية لوزارة الداخلية خارج البلاد عن طريق شركتنا، وهو كلام لا يستند إلى أى وثائق أو مستندات، كما تؤكد شركة "أرابيكا" أنها تدفع مقابلاً مادياً للشاعر نبيل خلف لقاء أشعاره التى تنتجها الشركة، وهذا ثابت فى العقود الرسمية. وتاريخنا الفنى والإنتاجى المشرف يشهد بما قدمناه للفن العربى من مساهمات كبرى، فكيف لنا أن نساعد فى تهريب أموال تستخدم فى إنتاج أغان!.

وتضيف: البلاغ قال أيضا بأن الشاعر الكبير نبيل خلف الذى قدم للوجدان العربى والإسلامى ألبوم "فى حضرة المحبوب" وأعمالا دينية أخرى بأصوات كبار المطربين العرب، والطريف أن البلاغ ذكر أنه تم إنتاج 100 أغنية وطنية بتكلفة 150 ألف دولار أمريكى للأغنية، وهذا كلام خيالى.

أما بخصوص التحويلات إلى سويسرا فهذا أمر مستغرب، لأننا لم نقم بأى تحويل مالى إلى سويسرا سواء من حسابنا الشخصى أو من حساب الشركة وهذا ما يمكن التأكد منه من المصارف اللبنانية.