تحقيقات وملفات

"بدراوى" لأعضاء "الوطنى": نحن "أقوياء" ومعدننا يظهر وقت "الأزمات".. واختيار "مبارك" لى تغير حاسم فى توجهات الحزب.. وعلى الحكام أن يحترموا شعوبهم لأنها قادرة على التغيير للأفضل

الأربعاء، 09 فبراير 2011 12:56 م

كتبت إحسان السيد

د. حسام بدراوى الأمين العام وأمين السياسات بالحزب الوطنى

أكد د. حسام بدراوى الأمين العام وأمين السياسات بالحزب الوطنى، فى رسالة لأعضاء الحزب، أن التنظيم الحزبى فى كل قرى مصر ونجوعها، قوى ومتماسك، وأن معدن المؤسسات السياسية الكبرى يظهر فى وقت الأزمات.

وأوضح فى تصريحات لموقع الحزب أنه سليتقى مع أمانات الحزب بالمحافظات تباعاً خلال العشرة أيام القادمة، كما سيلتقى بالهيئة البرلمانية للحزب فى مجموعات خلال الأسبوع القادم.

وقال إن الحزب سيخوض الانتخابات التكميلية خلال فترة وجيزة، وأنه يعد نفسه وكوادره بشكل جديد ومختلف، مؤكداً على احترام الحزب لمبدأ التعددية السياسية، وأن الحزب يسعى إلى انتخابات نزيهة، ويدعو جميع القوى الوطنية إلى الانتقال السلمى للسلطة فى إطار احترام الدستور والقانون.

الأمين العام للحزب أشار فى مداخله منه لشبكة "سى إن إن" العالمية، أن الحزب الوطنى يتغير كما تتغير مصر، وأن الحزب سيقود عملية تحديث وتطوير تتوافق مع رؤية الأمين العام للحزب واختيار رئيس الجمهورية له بما يمثله من رؤية سياسية معلنة وموثقة هى فى حد ذاتها رسالة لتغير حاسم فى توجهات الحزب السياسية، ورسالة تتوافق مع ما يطلبه الشعب المصرى فى هذه المرحلة المهمة من تاريخه الوطنى.

وتابع "بدراوى" فى تصريحاته لشبكة الإذاعة الكويتية: "آن الأوان لكافة الحكام ليزيدوا من احترام شعوبهم، ويعلموا أن الشعوب قادرة على تغيير حياتها للأفضل، وأن مصر قادت ثورات متعددة فى تاريخها السياسى، وأنها تمر الآن بعملية تحديث سلمى وإصلاح سياسى كبير سيكون له بالقطع أثر على جميع الدول العربية.