فن

داليا البحيرى وباسم ياخور يتصارعان على ميراث والدهما

الثلاثاء، 08 فبراير 2011 04:20 م

كتبت دينا الأجهورى

داليا البحيرى وأروى وباسم ياخور

تصارع كل من الفنانة داليا البحيرى وباسم ياخور على ميراث والدهما الذى توفى فى دار المسنين، وذلك ضمن سيناريو درامى لعب فيه ضيفا برنامج "لو" على MBC1 دور البطولة.

ونشب بينهما خلاف شديد على 150 ألف دولار لحاجة كل منهما إلى الأموال بصورة شديدة، لكن ما لبث الاثنان أن تصالحا بعد الاتفاق على نصيب كلٍّ منهما.
غير أن تقسيم المبلغ جر مشكلات كثيرة، وخاصةً بعد أن اكتشف كلاهما أن الأب كان قد تزوج امرأة أخرى، وكتب لها 50% من الثروة.

غير أن الوريثين اللذين اختلفا فى توزيع التركة فى البداية اجتمعا على إخراج الزوجة الجديدة من الميراث نهائياً، وهو ما نجحا فيه، وحلا مشكلاتهما المادية.
وبعيدًا عن القصص الخيالية، تطرق الفنان السورى باسم ياخور إلى الحديث عن حياته الشخصية، وأكد أن البنات فى البيت والعائلة يوليهن معاملة خاصة.

وأكد أنهن مدللات بصورة كبيرة، فيما أكد أن علاقته بوالديه جيدة للغاية. واستعبد تمامًا أى احتمال لوضع أحدهما فى دار المسنين مهما كانت الظروف، مشيرًا إلى أن والده هو محور العائلة.

من ناحيتها، نفت الفنانة داليا البحيرى كافة الشائعات التى تروج لوجود خلافات بينها وبين الفنانات: غادة عبد الرازق، وحنان ترك، وسولاف فواخرجى، مؤكدة أنها لا تقرأ الصحف ولا تتابع تلك الشائعات، لذلك لا ترد عليها فى الغالب.
يذكر أن برنامج "لو" تقدمه الفنانة أروى اليمنية ويهدف البرنامج إلى التعرف على المشاهير، ولكن بطريقة جديدة ومختلفة من خلال سلسلة من المواقف الأخلاقية، حيث يتم معرفة ما الذى سيقوم به الفنان لو كان فى موقف معين.