كل الألعاب

ضغوط أسرية وراء تراجع عباس عن تمويل صفقة ميدو

الأربعاء، 26 يناير 2011 01:44 م

كتب كمال محمود

ممدوح عباس

كشفت مصادر مطلعة داخل نادى الزمالك أن تراجع ممدوح عباس رئيس النادى السابق عن تمويل صفقة ميدو وتحمل نصف قيمة مقدم التعاقد مثلما سبق وأن وعد بذلك فى بداية المفاوضات مع اللاعب.. يعود إلى ضغوط أسرية تعرض لها عباس بعدما رفض ولداه أيمن ومحمد وكذا زوجته، دفعه أى مبالغ مالية جديدة للزمالك تحت أى مسمى حتى ولو كانت فى صفقة ميدو الذى يرتبط بصداقة قوية بابن عباس الأكبر أيمن.

أسرة عباس ذكرته بمبلغ الـ 42 مليون جنيه التى يدين بها الزمالك فى شكل قروض حسنة لم يستطع حتى الآن استرادها ورغم ذلك فهو يتعرض لانتقادات واسعة من جانب الكثيرين داخل النادى.

فيما تحجج عباس بتنصله عن وعده بدعم صفقة ميدو، بهجوم رئيس الزمالك الحالى المستشار جلال إبراهيم عليه فى وسائل الإعلام ومحاولته الدائمة التقليل من شأنه ودوره، فضلاً عن تأكيد القريبين من عباس أنه كان ينتظر مكالمة هاتفية من جلال إبراهيم لإرسال المبلغ المطلوب، إلا أن الأخير رفض القيام بذلك مكتفياً بمطالبة بعض الوسطاء مثل عمرو الجناينى عضو المجلس السابق والمقرب جداً من عباس، أن يحث الأخير على دفع القيمة المتفق عليها مسبقاً مع التوأم حسن وهو ما رفضه الجناينى مؤكداً لجلال أنه غير وصى على عباس، وإذا أراد تحمله لجزء من الصفقة فعليه التحدث معه مباشرة.. إلى هنا توقف سعى جلال إبراهيم نحو الحصول على دعم من عباس وبدأ البحث عن رجال أعمال لإنقاذ الصفقة.