سياحة وسفر

الاتحاد للطيران تطلق حملة "إليكم " بـ"أبوظبى"

الثلاثاء، 25 يناير 2011 03:33 م

كتبت ميرفت رشاد

صورة ارشيفية

خصصت شركة الاتحاد الإماراتية للطيران عام 2011، ليكون عاماً خاصاً بإمارة أبوظبى، وأطلقت حملة ترويجية لوجهاتها، تحت عنوان "إليكم أبوظبى". وقد صُمّمت الحملة لتعزيز مكانة أبوظبى كوجهة سياحية فضلاً عن كونها قبلة الأعمال والمعارض والمؤتمرات، وستكشف خلالها الاتحاد للطيران، النقاب عن عدد من العروض الترويجية والفعاليات الشيّقة على امتداد العالم.

لأول مرة اجتمعت جميع شركات السياحة الكبرى فى إمارة أبوظبى تحت مظلة واحدة للترويج لأفضل ما لدى عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة من مناطق جذب وعروض.

وقامت كل من الفنادق وشركات السياحة والمطاعم الفاخرة والمحال التجارية والحدائق الترفيهية وخدمات الأنشطة والمغامرات ومناطق الجذب الثقافية والمرافق الرياضية، بتقديم مجموعة من العروض لجذب المسافرين بهدف السياحة والأعمال على حد سواء، لقضاء بعض الوقت فى إمارة أبوظبى مع الحصول على تشكيلة واسعة من التخفيضات والصفقات المغرية.

وتتوفر كل العروض من خلال استخدام بطاقة الصعود على متن الطائرة، مع الاتحاد للطيران، حيث كتب شعار "the pass to the magic". يمكن للمسافرين القادمين لزيارة أبوظبى عن طريق رحلات الاتحاد للطيران، تقديم بطاقة الصعود على متن الطائرة، إلى المنافذ المشاركة، واسترداد العروض خلال سبعة أيام من تاريخ الوصول إلى أبوظبى.

يقول بيتر بومجارتنر، رئيس الشئون التجارية فى الاتحاد للطيران، إنه سيتم الترويج لحملة "إليكم أبوظبى" فى مختلف الوجهات العالمية، إلى جانب الترويج لها عبر وسائل الاتصال على شبكة الإنترنت وعلى متن طائراتنا، وعبر تنشيط العروض الخاصة فى البرنامج بشكل متواصل، لكى يتمكن الزوار المنتظمون للموقع للاطلاع على آخر المستجدات فيه.

وتم إطلاق موقع خاص بالحملة، وحملت طائرات الاتحاد للطيران على متنها بروشورات وإعلانات، خاصة بتلك العروض الحصرية، وسيتم دعم أيضاً، البرنامج حملة تسويق دولية بتمويل مشترك من قبل جميع الشركاء، وكذلك سيجرى الترويج لها من خلال جميع المنافذ وقنوات بيع الشركاء.