تليفزيون وتوك شو

صاحبة معلومات حادث القديسين لـ"الحياة والناس": لم أفكر فى جائزة ساويرس

الإثنين، 24 يناير 2011 05:43 م

كتب رامى نوار

الإعلامية رولا خرسا مقدمة برنامج الحياة والناس

قالت مواطنة تدعى حنان عبد العزيز من الإسكندرية، إنها استمعت لنصيحة اللواء سامح سيف اليزل الذى نصحها بالتوجه للجهات الأمنية المختصة، مؤكدة أن الأمن تعامل معها بشكل يعكس حالة كبيرة من الاحترام على عكس ما كان لديها من هاجس أمنى.

وأضافت حنان فى مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة والناس مساء أمس الأحد، أنها تنصح كل من لديه معلومات تفيد الجهات الأمنية بأن يتجه إلى الأمن فورا، موضحة أنها أدلت بكل المعلومات التى كانت لديها للأمن وبموعد الرسالة وتاريخها و صورة الـ"بروفايل" الخاص بصاحب الرسالة كانت تحمل صورا لقيادات فلسطينية لا تعرفها.

وكشفت حنان التى سبق وأن أدلت بمعلومات لبرنامج الحياة والناس فى حلقه 3 يناير الجارى أنها تلقت رسالة تحمل تهديدا للمصريين وأن تلك الرسالة اختفت بعد وقوع انفجار حادث القديسين، مشيرة إلى أن جميع وسائل الإعلام تحاول الاتصال بها للتأكد من المعلومات التى أدلت بها للجهات الأمنية، ولكنها أصرت على الحديث للإعلامية رولا خرسا من خلال برنامجها "الحياة والناس".

وحول الجائزة التى أعلن عنها رجل الأعمال نجيب ساويرس والتى تبلغ مليون جنيه فى حال كانت المعلومات تقود إلى الجانى، قالت حنان عندما تحدثت للبرنامج وقلت ما أعرفه من معلومات عن الجانى لم أفكر فى الجائزة ولم أعرف بها إلا بعد مكالمتى للبرنامج.

فيما ناشدت رولا خرسا رجل الأعمال نجيب ساويرس أن لا ينسى حنان بعد أن يتأكد ارتباط معلوماتها فى الوصول إلى الجانى.


أخبار متعلقة..
مواطنة لـ"الحياة والناس": لدى معلومات هامة حول حادث "القديسين"
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=329977

مشاهدة لـ"الحياة الناس": تلقيت رسالة تهديد قبل ساعات من تفجير الإسكندرية
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=330181