حوادث

إحالة مسجل خطر مزق جسد قهوجى فى بنها إلى "الجنايات"

الأحد، 23 يناير 2011 04:27 م

كتب محمد قاسم

النائب العام

أمر المستشار محمد البساطى المحامى العام لنيابات جنوب بنها بإحالة مسجل خطر إلى محكمة الجنايات بعد اتهامه بتمزيق جسد قهوجى بمطواة فى شبرا الخيمة لخلافهما على 100 جنيه.

ترجع أحداث القضيه إلى تلقى مأمور قسم أول شبرا الخيمه بلاغا من مستشفى ناصر العام بوصول "طارق صلاح" (38 سنة) قهوجى مصابا بعدة طعنات فى أنحاء متفرقة بجسده وحالته بالغة الخطورة.

أكدت تحريات رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة بإشراف العقيد محمد شرباش رئيس فرع البحث الجنائى أن المجنى عليه يعمل "قهوجى" بأحد المقاهى الموجودة بمنطقة بيجام، وعندما طالب المتهم "إبراهيم .م" (33 سنة) مسجل خطر بمبلغ مالى 100 جنيه ثمن "المشاريب" التى تناولها لعدة شهور رفض السداد فنشبت بينهما مشاجرة أخرج على إثرها المتهم سلاح أبيض "مطواة" من ملابسه وانهال به طعنا على جسد القهوجى حتى سقط على الأرض غارقا فى دمائه ونقله الأهالى إلى المستشفى بين الحياه والموت.

فى أحد الأكمنة تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم فى الجريمة وبمواجهته اعترف وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق، وجدد قاضى المعارضات حبسه 15 يوما، ووجهت له النيابة تهمة الشروع فى القتل وأحاله المحامى العام لنيابات جنوب بنها إلى محكمة الجنايات.