حوادث

يقتل عجوزاً عاتبه على معاكسته أقاربه فى منشأة ناصر

السبت، 22 يناير 2011 04:31 م

كتب إبراهيم أحمد

اللواء أمين عز الدين مدير مباحث العاصمة

شهدت منطقة منشأة ناصر مشاجرة بين عجوز وعامل عندما توجه الأول لمعاتبة العامل إثر معاكسة الفتيات من عائلته، إلا أن العامل تعدى عليه بسلاح أبيض محدثا إصابته بالرأس مما تسببت فى وفاته، وتمكن رجال المباحث من إنقاذ العامل قبل أن يتخلص منه أبناء المجنى عليه الذين أحدثوا به العديد من الإصابات قبل نقله ووضعه تحت الحراسة بالمستشفى لحين تماثله للشفاء وسماع أقواله، تم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء أمين عز الدين، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من مستشفى الحسين الجامعى، باستقباله شخص مصاب بجرح قطعى فى فروة الرأس، وتوفى فور وصوله، فأمر بانتقال رجال المباحث والتحرى عن الواقعة وكشف ملابساتها وضبط مرتكبيها.

انتقل رجال المباحث بقيادة المقدم محمد خميس رئيس مباحث منشأة ناصر، وتبين من خلال التحريات أن مشاجرة نشبت بين المجنى عليه "محمد. ا. ا" (70 سنة)، والمتهم "محمود. ع" (26 سنة) عامل، لمعاتبة المجنى عليه المتهم على معاكسته لأقاربه فى الشارع، مما تسبب فى المشاجرة بينهما، استل فيها المتهم سلاحاً أبيض عبارة عن سكين وتعدى على المجنى عليه محدثا إصابته التى أودت بحياته.

كما كشفت التحريات أن أبناء المجنى عليه الثلاثة وهم كل من "عبد الرازق" (36 سنة)، و"أحمد" (34 سنة)، و"نصر" (38 سنة)، جميعهم عمال، أسرعوا فور معرفتهم بالواقعة بالتعدى بالضرب على المتهم محدثين به إصابته بكسور متفرقة بالجسم، وتمكن رجال المباحث من إنقاذه ونقله إلى مستشفى القصر العينى لإجراء الإسعافات اللازمة.

تمكن اللواء حسام رضا من ضبط أبناء المجنى عليه، وأمر اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة، بوضع حراسة أمنية مشددة على المتهم لحين إسعافه.