فن

بالصور.. تكريم أكرم حسنى "أبو حفيظة" عن "أسعد الله مساءكم"

السبت، 22 يناير 2011 02:45 م

كتب هانى عزب

رئيس النادى يرحب بالإعلامى أكرم حسنى فى بداية الندوة

كرم الإعلامى أكرم حسنى الشهير بـ"سيد أبو حفيظة"، أمس الجمعة، فى نادى "الرواد" بالعاشر من رمضان، حيث بدأت الندوة فى تمام الساعة الثامنة والنصف واستمرت لمدة ما يقرب من ساعتين.

وتحدث أكرم عن بداية مشوار الفنى وكيفية دخوله إلى الوسط الإذاعى من خلال إذاعة نجوم F.m التى لها الفضل عليه بعد المولى سبحانه وتعالى، إضافة إلى مشواره من خلال "نشرة أخبار الخامسة والعشرون"، مرورا بـ"الكابوس"، إلى آخر أعماله "أسعد الله مساءكم".

كما حرص أكرم على إحضار أحدث ألعابه الشهيرة وهى "فكر مع أبو حفيظة" لكى يقدمها إلى الأطفال، إضافة للعرائس "أبو حفيظة" التى أحضرها رئيس النادى محمد محمود أبو العنين، كما تحدث أكرم عن مشواره خلال الفترة المقبلة، حيث أعلن أنه يحضر لفيلم سينمائى ستعتمد فكرته على الكوميديا فقط، ولكنه إلى الآن لم يستقر على تفاصيل العمل لكونه فى مرحلة الكتابة.

وقام أكرم خلال الندوة بغناء بعض من أغنياته مثل "ذهب الليل"، و"توت توت"، و"كوسة" التى نالت تصفيقا شديدا من الحضور، كما تم عرض الكثير من المقاطع الكوميدية التى كان يقدمها "أبو حفيظة" طوال أعماله الفنية، حيث عرض أهم المقاطع من برنامج "أسعد الله مساءكم" وسط ضحك وجو أسرى من جانب أعضاء النادى.

واختتم أكرم ندوته بتوجيه شكره إلى والده ووالدته، ثم إلى مخرجه محمد كوينه، وصديقه نبيل محمد وأيضا لورشته التى تكتب له السيناريوهات، ثم أهدى رئيس النادى محمد محمود أبو العنين درع النادى من الكريستال محفور بداخله صورتان لأكرم حسنى، وأبو حفيظة.


أكرم حسنى وهو فى طريقه للندوة


رئيس النادى يرحب بالإعلامى أكرم حسنى فى بداية الندوة


ويستمع إلى الأسئلة الموجهة له


ويبتسم خلال حديثه عن أعماله


أكرم حسنى يتحدث عن ذكرياته من خلال "أبو حفيظة"


أكرم حسنى يتوسط نبيل محمد ورئيس النادى


وابتسامة ساحرة من أكرم حسنى


ويتابع رده على أسئلة أعضاء النادى وبجواره لعبة "فكر مع أبو حفيظة"


ويتسلم درع النادى من الكريستال المحفور بداخله صورته