كل الألعاب

المشير طنطاوى يؤازر لاعبى حرس الحدود فى مران اليوم

الأربعاء، 19 يناير 2011 08:02 م

كتب حازم صلاح الدين

فريق حرس الحدود

حرص المشير محمد حسين طنطاوى وزير الدفاع والإنتاج الحربى القائد العام للقوات المسلحة على زيارة المران الذى خاضه فريق حرس الحدود اليوم، الأربعاء، على الملعب الفرعى باستاد القاهرة الدولى، وذلك للشد من أزر الجهاز الفنى واللاعبين خلال المرحلة المقبلة فى مسابقة الدورى العام والكونفيدرالية الأفريقية المقبلة.

المشير طنطاوى تحدث مع الجهاز الفنى واللاعبين لمدة 10 دقائق، ليتعرف على أحوال الفريق، وطالبهم باستعادة الثقة والعودة إلى الانتصارات.

يستعد حرس الحدود لمواجهة الإسماعيلى ضمن منافسات الأسبوع الـ15 للدورى العام والمقرر إقامتها بعد غد الجمعة.

كان الجهاز الفنى واللاعبين قد تفاجأوا فى وسط المران بزيارة المشير، وهو ما جعل هناك نوعاً من الحماس الشديد لدى الجميع للظهور بمستوى مُشرف خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن المشير طنطاوى دائم المساندة للقطاع الرياضى بالقوات المسلحة عن طريق ناديى حرس الحدود وطلائع الجيش، فضلاً عن دعمه الدائم للرياضة فى مصر .


على جانب آخر، خضع اليوم مهاجم من بوركينا فاسو لليوم الثانى على التوالى للإختبار فى تدريبات حرس الحدود، تمهيداً للتعاقد معه فى حالة نيل رضا الجهاز الفنى بقيادة طارق العشري، ورغبة من إدارة فى إبرام صفقات جديدة، خاصة أن الرؤية لازالت غير واضحة بالنسبة للثلاثى التوجولى دودزى لاعب طلائع الجيش ومحمد عبد الله لاعب سموحة، واللاعب الليبى أيمن زايد.