صحف عربية وعالمية

صحيفة إيطالية : أربع سيدات يمتلكن قلب برلسكونى

الأربعاء، 19 يناير 2011 03:52 م

كتبت-فاطمة شوقى

رئيس الحكومة الإيطالية "سيلفيو برلسكونى"

نقلت صحيفة الموندو الأسبانية عن الإيطالية "لا ستامبا" أن رئيس الحكومة الإيطالية "سيلفيو برلسكونى" أعلن أنه مرتبط عاطفيا ولا يحتاج أن يدفع أموالا من أجل إقامة علاقة مع امرأة ، وهو ما جعل وسائل الإعلام الإيطالية تتساءل عن تلك المرأة التى استحوذت على قلب برلسكونى حيث أنها تفاجأت من هذا الاعتراف.

وتتوقع الصحيفة أن الأربعة فتيات هن "جارسيانا جابونى" والتى تسمى "انجلينا جولى الإيطالية"، والتى تخرجت من كلية الحقوق ولكنها عملت كعارضة أزياء واشتهرت بعلاقاتها مع برلسكونى تحت مسمى "بونجا بونجا" وتبلغ من العمر 24 عاما.

أما المرأة الآخرى فهى "نيكولى مينيتى"، مساعدة طبيب الأسنان وقد عالجت برلسكونى العام الماضى بعد حادث الهجوم عليه وكسر أسنانه.

وأشارت الصحيفة إلى أن "فرانشيسكا باسكال" هى المرأة الثالثة التى تبلغ من العمر 25 عاما وهى سياسية تنتمى لحزب برلسكونى وهى كانت تعمل كمضيفة، وأنها لم تنفى أو تثبت ما يقال عليها من علاقتها مع برلسكونى ولذلك فمن المتوقع أن تكون هى التى سرقت قلب برلسكونى.

أما الرابعة والأخيرة فهى "روبرتا بوناسيا" ملكة جمال "توينو" 2010 والآن من المحتمل أن تكون زوجة رئيس الحكومة الإيطالية.

من ناحية آخرى أشارت الصحيفة إلى أن برلسكونى لن يستجيب لمطالب المعارضة بتقديم استقالته بعد الجدل الذى أثارته قضية الراقصة المغربية "روبى" فى الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن على الرغم من جميع الانتقادات التى تتوجه إليه إلا أنه لا ينوى تقديم استقالته وأنه لا يستجيب لطلب المعارضة الإيطالية بالاستقالة .